يوميات عاهرة قذرة جدا

إستيقظت رلى باكراً من نومها وكانت الساعة تشير الى السابعة الا ربع،  غير انها فضلت النهوض والمباشرة في نهارها الحافل بالاعمال المنزلية، كما وإن اليوم أيضاً  يصادف عيد ميلاد صديقتها العزيزة “لبنى” والتي ستبلغ الثلاثين عاما . حركت “رُلى” النسكافة جيدا كما تحب،  ووضعت ركوة القهوة العربية مع فنجان أبيها المفضل وتوجهت الى غرفة الجلوس، حيث وضعت الصينية من يدها،  واتجهت بعدها الى غرفة نوم والدها كي توقظه، فهو في اغلب الاحيان  يقوم بإيقاظها وكوب النسكافة جاهز في يده.

إحتست القهوة مع والدها واستمعا بصمت الى فيروز تغني، ومن ثم نشرة الاخبار الصباحية ومن بعدها برنامج عالم الصباح وكالعادة، انتظرت بفارغ الصبر فقرة “كارمن والابراج” كي تعلم ما يخبئ لها القدر اليوم من مفاجأت، وكالعادة لم تبخل عليها كارمن بالعلومات الهامة والاساسية المتعلقة ببرج الدلو، فهو  ورغم انه برج هوائي ولا يتمتع بحسن الصيت كما الابراج الأخرى،  غير أن له جاذبية وسحر خاص ، وحذرتها كارمن (وجميع نساء ابراج الدلومن أن “فينوس” كوكب الحب في صفّها اليوم. ودّعت والدها عند الباب والذي كان مسرعاً للذهاب الى عمله،  وذكرته بأن يجلب معه عشاء جاهزا من السوبرماركت لأخوتها كونها وكما اتفقت معه قبلاً،  ذاهبة لحضور حفل عيد ميلاد “لبنى” عند المساء.

أُعجبت “لبنى” بفستان “رلى” البسيط والانيق في نفس الوقت،  وقامت بإطفاء الشموع التي تبدو على رقم ٣٠ وهي تتمنى ان ترتبط بوائل في القرب العاجل وأن يستطيع أن يحصل على الوظيفة التي يستحق، وقامت صديقاتها وفي مقدمتهن “رلى” في تقديم الهدايا لها، والتصفيق والرقص على وقع الاغاني التي تُحب. كان “سامر” ايضاً حبيب “رلى” السابق في الحفل،  والذي لم يعرف أحد سبب فشل قصتهما، وحُرّص “لبنى” و”رلى” على تجنبه رغم انه صديق لأخ “لبنى”، وقد بدى على وجه “رلى” الذعر عندما حاول ان يرقص معها وقامت “لبنى” في التدخل للحول دون ذلك. لم تدري “رلى” ما حصل بالتحديد،  غير ان حفل عيد ميلاد “لبنى” تحول الى حفل عراك بإمتياز،  وقام اخ “لبنى” بطرد “سامر” من الحفل والإعتذار من “رُلى” والتى كانت في حالة نفسية يرثى لها.

كان أبو “رلى” في انتظارها عندما أوصلتها “لبنى” الى البيت وكانت علامات القلق بادية على وجه. وبعد ما أقفل باب المنزل،  سئلها عن سبب تأخرها، فقامت رلى بإخباره عن ما جرى خلال الحفل، فقام بضربها بشكل مبرح وهو يشتم فيها وبكل جنسها: “عاهرة بنت كلب يا عاهرة!”.

Publisher: 

Sawt al' Niswa

Section: 

Featured: 

Popular post

Our portfolio

We wouldn't have done this without you, Thank you Bassem Chit - May you rest in power.

Copy Left

Contact us

Contact Sawt al' Niswa via:

You can also find us on: